محافظ المندق في زيارة جمعية البر والخدمات الاجتماعية

محافظ المندق في زيارة جمعية البر والخدمات الاجتماعية

تشرفت جمعية البر والخدمات الاجتماعية ببرحرح صباح هذا اليوم الاحد الموافق ١٤٤٠/٥/٢٨ بزيارة كريمة من سعادة محافظ المندق الاستاذ محمد الفائز وذلك للاطلاع ومتابعة سير العمل بالجمعية وذلك ضمن اطار اهتمامه بالقطاع الخيري والاجتماعي بالمحافظة .

حيث كان في استقباله شيخ قبيلة دوس بني فهم الشيخ خضران بن فراج الداموك ورئيس مركزء برحرح الاستاذ سعيد مستور ورئيس مركز دوس بني فهم الاستاذ سعود الداموك ورئيس مركز دوس بني علي عون القرني ومدير مركز التنمية ببرحرح الاستاذ محمد عطيه ورئيس مجلس الادارة الاستاذ بندر احمد الجعير ونائب رئيس المجلس الدكتور فيصل البجلي وعضو المجلس ناصر الزروق وموظفي الجمعية وجمع من الحضور

بعد ذلك قام بجولة على اقسام الجمعية المختلفة اطلع من خلالها على الخدمات والاعمال التي تقدمها تلك الاقسام .

ثم بدأ اللقاء بكلمة افتتاحية من قبل عضو مجلس الادارة الاستاذ ناصر الزروق رحب فيها بالجميع .

بعد ذلك القى سعادة رئيس مجلس ادارة الجمعية الاستاذ بندر الجعير كلمة رحب فيها بالمحافظ والحضور الكريم وضح من خلالها طريقة سير العمل بالجمعية وكيفية خدمة المستفيد والبرامج والانشطة المقدمة له حيث اكد حرص المجلس على ان يكون العمل بها وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

كما قدم سعادة الدكتور فيصل البجلي شرحا وافيا عن الخطة الاستراتيجية للجمعية وكيفية تنفيذ اهدافها والتي ينعكس اثرها ايجابا على المستفيدين حيث انه تم اعدادها بالتعاون مع مركز متخصص و بمايتوافق مع الواقع الفعلي للجمعية حيث شارك في اعدادها اعضاء المجلس والموظفين ونخبة من افراد المجتمع وذلك من خلال عقد ورش عمل استمرت لاكثر من اسبوع .

بعد ذلك شارك الشاعر احمد سويد بقصيدة شعرية حازت على اعجاب الجميع

كما قدم المبرمج الاستاذ علي احمد شرحا موجزا عن البرنامج الاليكتروني والذي ينظم اعمال الجمعية ويسمح للمستفيد اجراء جميع طلباته ومتابعتها من منزله دون زيارة الجمعية حيث يصنف من البرامج المتقدمة والمتطوره في اعمال الجمعيات الخيرية .

ثم شاهد الجميع عرض مرئي عن انشطة واعمال وبرامج الجمعية .

بعد ذلك القى سعادة المحافظ كلمة شكر فيها مجلس الادارة بالجمعية على مايقومون به من اعمال وجهود مميزة في خدمة المجتمع و المستفيد مطالبا بتفعيل وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لاظهار تلك الجهود المميزة .

وبحضور المحافظ وفي اطار حرص الجمعية على ابرام عقود الشراكة مع الجهات المختلفة تم عقد الشراكة مع مجلس شباب المحافظة وذلك للاهتمام بالشباب والفتيات وتمكينهم من خدمة مجتمعهم والحرص على نشر ثقافة العمل التطوعي

بعد ذلك تناول الجميع طعام الافطار المعد بهذه المناسبة

حفظ الله وطننا
‏وأدام عليه نعمة الأمن والأمان
‏وحفظ الله ولاة أمرنا وسدد خطاهم.

وفق الله الجميع لمايحبه ويرضاه

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

نوفمبر 2019
د ن ث أرب خ ج س
« سبتمبر    
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

أحدث التعليقات