بن لادن الجديد والتوقيت

بن لادن الجديد والتوقيت

بن لادن الجديد والتوقيت 

ينكشف لنا كل لحظة بأن هناك . خيوط لعبة جديدة تحيكها أطراف خارجية .. حول ماتم طرحه من تسجيل صوتي للمدعو حمزه ابن لادن . والتهديد الصريح الذي وجهه لأمريكا والدول الحليفة لها .. شدني هذا التصريح في توقيته وشخصه بحكم أن القاعدة قد تم تفكيكها وتمزيقها وتجفيف منابع تمويلها . وبعد تلك الأعوام يظهر علينا جاهل ليتبنى فكر الإنتقام والتفجير والتطرف فمن أين يبث ابن لادن سمومه وأين مقره ومن يتبناه ؟

 لابد لنا أن نعي أن الفكر المتطرف أصبح يُدار من مخابرات مُعاديه . كما يحصل الأن في داعش والتنظيم الذي أسسه قادة من الإستخبارات من دول تريد تشويه الإسلام وتجعل من أبنائنا قنابل موقوته . يستخدمها أعداء هذا الوطن . للنيل من آمننا ووحدة شعبنا وتفكيك الترابط والنسيج الإجتماعي . فقد أصبحت إيران الحاضنه للإرهاب الدولي . وكانت ولاتزال خلف تفجيرات الخُبر واحتضانها لمنفذي التفجير منذو اكثر من ١٩ عام .. 

وتجددت الصور الإرهابية التي تدعمها إيران للتشويه والحقد الدفين للمملكة العربية السعودية حكومتاً وشعباً 

علينا . أن نعي أن الخطوة القادمة ستكون أبواقها 

من أراضي إيران بطلها حمزه بن لادن . وبرعاية إيرانية وغربية . فلا نغفل عن ذلك فقد قربت نهاية داعش وتم التصدي لها . رغم ماسببته من جراح وجرائم لم يسبق لها مثيل في عصرنا الحديث إلا إن الوطن برجاله المخلصين وقيادته الحكيمة وتكاتف المجتمع السعودي عامة أفشل خطط تلك الدول للنيل من المملكة وزعزعة أمنها .. سؤال 

يكشف خيوط اللعبة القادمة .. لماذا إيران تسمح لحمزه بن لادن أن يهدد أمريكا وهو يحضى برعاية وحماية من إيران ؟

ولماذا أمريكا تلتزم الصمت؟ .. وماهو مصدر القوة التي تخشاها أمريكا من إيران لتكون حاضنه لأبن لادن الجديد 

حفظ الله بلادنا من كل مكراً وحاسد… بقلم الطويل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات