لن يعود هولاكو المغول من جديد …بقلم الطويل

لن يعود هولاكو المغول من جديد …بقلم الطويل

في وطني الحبيب . اقف عجزاً صامتا. عالي الهامه فخوراً بك يا مهبط الوحي فقلمي لايبوح بما في داخلي من مشاعرجياشه وانا اشاهد بلدي قبلة المُسلمين تصول وتجول خلف قضايا الأمه العربيه المُسلمه وكأنها الأم الحنون على ابنائها والأب الشجاع الذي يعلم ابنأئه الصبر والجلاده  والشموخ .   
مواقف يسطرها التاريخ لتواكب عهداً مضى وتصحو الأُمه الأسلاميه من سُباتها  العميق وتمحو بقايا التخلف والإستعمار المُبيق . أُمة واحده كلبنيان المرصوص  تقف امام كل الأمواج الطامعه التي يُسمع صوت  تلاطم امواجها  كل صباحاً ومساء.هاهي لعُبة .المد والجز قد بدأت وأتجهت عقارب البوصله وتحدد الهدف وأبحرة  السفينه بــسلام يقودها فارساً غيور أستطاع أن يرسم لها خارطة العزة والكرامه . نحن معك  ايه الفارس الهمام نحن  مجاديفك التي لاتنكسر بولاءنا وعهدنا حتى تصل بنا الى ماتصبو اليه غيرتك على أوطان المُسلمين . نعم هذا وطني مهبط الوحي يداه ممدوده وسيفهُ بتار . حمداً الله على كل حال فنحن  في أفضل حال. فقد ابيضت الوجوه .بعد صبراً طويل وسياسةً حكيمه فسرها الأعداء بالضعف والإنهزاميه ولكن  .(سبق الحزم  .مجوس الهدم ). ورفرف العلم الخفاق براية التوحيد .فهناك في الجنوب جندياً يحملُ مدفعه  على كتفه ماشياً  بسهلاً ووحلاً  بواد . صاعداً وعورة الجبال  مجتاز الرمضاء مُلبياً  نِدأ مستغيثاً ومُستنجد  في اليمن المنهوب لنعيد لحق لأاصحاب الحقوق  ويعود اليمن سعيداً بإحضان الشرفاء. وهُناك مشهداً آخر وصفعةً للمجوس والخونه والعملاء فقد كان المشهد الخطيرفي مملكة البحرين .
وتتكرر اللطمات   بيداً من حديد حتى ادمينا وجه الشر والفساد وقامة مملكة البحرين من جديدبثوبها الأبيض وانقشعة الغُمه عن تلك الأُمه . وهُناك من شد الرحال لتنضيف سوريا الأبيه من الصفويه المجوس في اختباراً حقيقي . وفي هذا الفصل نهاية  الخضوع والإنكسار. وقيام أُمه مُسلمه  عاشت عقوداً مُضلمه  ننتظر نتائجها الإجابيه على نهظة مستقبل العرب المُسلمين . لن يعود هولاكو . المغول من جديد . وستبقى بلاد المُسلمين العربيه حربهةً في نحور الطامعين ومنبراً مُشرقاً لكل ناطقاً بكلمة التوحيد في كل زماناً أو مكان .

بقلم الطويل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات